بتديفندر تطلق تطبيق “سيف بوكس”

| | |
هل انت مستعد لتحميل صورك الشخصية على احد مواقع التخزين على الانترنت؟ ماذا عن كلمات المرور الخاصة بك و معلومات بطاقاتك الائتمانية؟ الآن يمكنك ذلك







تقدم بتديفندر®، الشركة الرائدة المزودة لحلول مكافحة الفيروسات، تطبيق “سيف يوكس” للتخزين السحابي للبيانات موفرة اعلى درجات الحماية في نفس الوقت. يقوم “سيف بوكس” بحماية بياناتك الشخصية بتشفير معقد جداً لدرجة انه لن يتمكن اي شخص غيرك من الوصول اليها. ستكون هذه المعلومات بعيدة عن منال المخترقين و المحتالين.
في نفس الوقت، يسمح “سيف بوكس” بمشاركة الملفات بنقرة واحدة بالاضافة الى التخزين الاحتياطي الفوري و الوصول الى بياناتك عن طريق اجهزة مختلفة – الكمبيوتر الشخصي او الاجهزة العاملة على نظام اندرويد و على الاجهزة العاملة على نظام iOS. اضاف “سيف بوكس” تطبيقات للايباد و الايفون للسماح لك بمزامنة بياناتك المهمة بسلاسة و امان من جميع الاجهزة المذكورة سابقاً.
سواء كنت في حفلة مع جهاز ايفون او اندرويد، او في رحلة مع الايباد او في المنزل او المكتب مع جهاز الكمبيوتر، يمكنك العمل او اللعب بسلاسة بدون نقل الملفات او التعامل مع ارباك الاصدارات المتعددة او فقدان البيانات.
بتديفندر “سيف بوكس” يمنح المستخدم مساحة تخزين سحابية مجانية بسعة 2 جيجابايت و يمنح المستخدم المميز مساحة تخزين بسعة 60 جيجابايت؟ يساعدك “سيف بوكس” على توفير الوقت الذي تقضيه في البحث على الملفات و يضمن لك ان تتمكن من الوصول لبياناتك التي تحتاجها في اي وقت.
“ان زيادة الانتاج و التنظيم الذي يقدم للمستخدمين عند استخدام “سيف بوكس” غير اعتيادي،” يقول Cosmin Sandu مدير المنتج في بتديفندر. ” و لكن هذه البداية فقط. “سيف بوكس” آمن بالفعل، حيث انه مشفر و محمي من بتديفندر مما يضمن لك الحماية من الحيل و الرسائل المزعجة و جميع انواع الاحتيال على الانترنت.”
سيتمكن مستخدمو “سيف بوكس” من مزامنة العديد من الملفات و اجراء عمليات التخزين الاحتياطي تلقائياً عند حدوث اي تغيير عليها، بالاضافة الى امكانية مشاركة الملفات و تخزينها احتياطياً و الابقاء عليها على القرص الصلب الخاص بك. و في نفس الوقت، “سيف بوكس” يحمي خصوصية المستخدم عن طريق تشفير الملفات عند تحميلها، باستخدام مفتاح تشفير خاص بك.
للمزيد من المعلومات عن مزايا و خصائص “سيف بوكس” يرجى زيارة الموقع 











شاركها !

جميع الحقوق محفوظة 2012 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |